العثور على طائرتين بدون طيار وسط مزرعة بغرداية بلدية القرارة

0

العثور على طائرتين بدون طيار وسط مزرعة بغرداية 



article-title



عثرت فرقة أمنية متخصصة ببلدية القرارة بولاية غرداية، الجمعة، على طائرتين بدون طيار، خلال عملية مداهمة نفذتها ذات المصالح، على مزرعة تقع بمنطقة تيكمامين التي تبعد بحوالي 20 كلم عن مقر بلدية القرارة.

وفتحت مصالح الأمن تحقيقا معمقا لمعرفة طريقة دخول هذه الطائرات إلى المنطقة، وقالت مصادر "الشروق" أن عملية  مداهمة المزرعة التي تقع بجانب الطريق المؤدي إلى بلدية بريان، جاءت على خلفية العديد من الشكوك التي تحوم حول استغلالها لطرق غير قانونية ومشبوهة.
 وعقب محاصرة المكان من طرف أفراد الأمن،  تم العثور في أحد الزوايا على طائرتين بدون طيار من الحجم الكبير، الأولى  مجهزة، بينما الطائرة الثانية كانت مفككة، وهو ما يحتمل  حسب مصارنا أن تكون هذه الطائرات قد تم اختراعها وسط المزرعة خصوصا وأن الطائرة الأولى بإمكانها الإقلاع من مربع عمومي مثل طائرة الهيلوكبتور، كما تم العثور على أدوات وأجهزة تستعمل في التدريب وسط المزرعة التي استغلت مساحات واسعة منها لأغراض غير قانونية. 
ولا يزال  أصحاب المزرعة التي تتربع على مساحة تزيد عن 100 هكتار، في حالة فرار، فيما عملت مصالح الأمن على حجزت الطائرتين، إلى جانب تنظيم حملة بحث واسعة لتوقيف  مالكي المزرعة، ويتعلق الأمر بثلاثة أشخاص.


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

ads

Popular Posts

من أنا

إنشاء أربع بطاقات فيزا بلاستيكية بالعملات الأربع التالية : باوند(جنيه استرليني)، فرنك سويسري، أورو

إنشاء أربع بطاقات فيزا بلاستيكية بالعملات الأربع التالية : باوند(جنيه استرليني)، فرنك سويسري، أورو
هل تبحث عن بديل لبنك #بايسيرا؟ هل تبحث عن تفعيل لبنك #بايبال؟ هل تبحث عن بطاقة #فيزا، #ماستر، افتراضية أو بلاستيكية؟

Popular Posts