حل جميع مشاكل حساب الفايس بوك facebook هنا

0
النماذج موجودة في مركز الدعم الفني الخاص بالفيس بوك ، ولكن معظم ان لم يكن كل مستخدمي الفيس بوك لا يعرفون هذه النماذج ، لذلك ففي هذا الموضوع سوف نستعرض جميع هذه النماذج ، مع شرح فيما كل نموذج وفيما يستخدم .


اولاً : قبل البدأ في استعراض هذه النماذج يجب التنبيه ان مشكلتك قد تكون مشكلة عامة ، ويعمل الفيس بوك علي حلها ، لذلك يجب عليك البحث اولاً عن مشكلتك في الصفحة الخاصة بمشاكل الفيس بوك ، فان وجدت مشكلتك فانتظر حتي يتم حلها ، وان لم تجد مشكلتك في هذه الصفحة ، فقم بمراسلة الفيس بوك بمشكلتك .

يجب عليك أن تقوم بمراسلة الفيس بوك بـ اللغة الانجليزية ، وان كنت لا تجيد اللغة الانجليزية يمكنك استخدام ترجمة جوجل .


• الابلاغ عن اغلاق الحساب الخاص بك

• الابلاغ عن اغلاق الصفحة الخاصة بك 

• ان كان لديك محتوي علي صفحتك مفقود بعد عملية استعادة حسابك فقم بأستخدام النموذج التالي 

• ان كانت مجموعتك او دعوة ( مناسبة ) ما خاصة بك غير متوفرة فقم بأستخدام النموذج التالي 

• ان كنت لا تظهر في البحث فقم بأستخدام النموذج التالي


المراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بالصور والفيديو
◄ ان كان لديك مشاكل في رفع الصور فعليك اولاً أن تقوم بالحصول علي أحدث إصدار من Adobe Flash وان استمرت المشكلة فأستخدم النماذج التالية :

• ان كنت لا تستطيع تحديد الصورة لكـي تقوم برفعها فقم بأستخدام النموذج التالي 



• ان كنت لا تستطيع تحميل الصور بواسطة أداة تحميل فلاش فقم بأستخدام النموذج التالي

• ان كان الفيديو الخاص بك قد اختفي فقم بأستخدام النموذج التالي

• ان كنت لا تستطيع رفع فيديو فقم بأستخدام النموذج التالي

• ان كانت صور او البومات خاصة بك قد اختفت فقم بأستخدام النموذج التالي


• ان كنت لا تستطيع تسجيل فيديو من كاميرا ويب في فيس بوك فقم بأستخدام النموذج التالي



• ان كانت عملية معالجة الفيديو الخاص بك تستغرق وقتاً طويلاً فقم بأستخدام النموذج التالي

• للمراسلة بخصوص المشاكل المتعلقة بتشغيل الفيديو فقم بأستخدام النموذج التالي


• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الصور ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج

• ان كانت المشكلة الخاصة بك غير مدرجة اعلاه ( مشكلة خاصة بـ الفيديو ) فـ يمكنك استخدام هذا النموذج






• اذا كنت لا تستطيع تسجيل الدخول الي الفيس بوك عبر الموبيل فقم بأستخدام النموذج التالي

• ان كانت تواجهك مشاكل في تطبيقات الجهاز المحمول فقم بأستخدام النموذج التالي



لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

ads

Popular Posts

من أنا

إنشاء أربع بطاقات فيزا بلاستيكية بالعملات الأربع التالية : باوند(جنيه استرليني)، فرنك سويسري، أورو

إنشاء أربع بطاقات فيزا بلاستيكية بالعملات الأربع التالية : باوند(جنيه استرليني)، فرنك سويسري، أورو
هل تبحث عن بديل لبنك #بايسيرا؟ هل تبحث عن تفعيل لبنك #بايبال؟ هل تبحث عن بطاقة #فيزا، #ماستر، افتراضية أو بلاستيكية؟

Popular Posts